الشرطة الأمريكية: الاشتباه بشخص يدعى شحادة عيسى بقتل ابنه لأنه مثلي الجنس

أمريكا: الاشتباه بوالد بقتل ابنه لأنه مثلي الجنس

العالم
آخر تحديث الأحد, 03 ابريل/نيسان 2016; 01:26 (GMT +0400).
الشرطة الأمريكية: الاشتباه بشخص يدعى شحادة عيسى بقتل ابنه لأنه مثلي الجنس

صورة أرشيفية لعناصر بالشرطة الأمريكية

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلن المدعي العام بلوس انجلوس، توجيهه لتهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد بقضية العثور على شاب مقتول بطلقات من "سلاح صيد" ضد أبيه ويدعى شحادة خليل عيسى، الذي هدد مرارا بقتله لأنه مثلي الجنس.

وبحسب المتحدث باسم الشرطة، مايك لوبيز، فإن الأم وجدت أيضا مقتولة في منزل العائلة الواقع في منطقة "نورث هيلز" بلوس انجلوس، ولا تزال دوافع وأسباب مقتل الزوجة تحت التحقيق، لافتا إلى أن جثة الابن واسمه أمير ويبلغ من العمر 38 عاما وجدت خارج المنزل.

ونقلت جريدة لوس انجليس عن محققين أن الأب صرح بأنه وجد زوجته مقتولة في مرحاض منزلهم وقام بقتل ابنه الذي كان يحمل سكينا على حد تعبير المتهم وذلك "دفاعا عن النفس."

وأقرت منظمة تعنى بحقوق الإنسان في لوس أنجلس أن هذه الجريمة تعتبر نتيجة موجة كراهية ضد المثليين الذين أصبح عددهم في تزايد مستمر،

ولا يزال المتهم ينتظر المحاكمة التي قد تؤدي إلى الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الأمريكية: الاشتباه بشخص يدعى شحادة عيسى بقتل ابنه لأنه مثلي الجنس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}