أذربيجان تعلن وقف الأعمال العسكرية ضد أرمينيا استجابة للمطالب الدولية

أذربيجان تعلن وقف الأعمال العسكرية ضد أرمينيا

العالم
آخر تحديث الأحد, 03 ابريل/نيسان 2016; 04:52 (GMT +0400).
أذربيجان تعلن وقف الأعمال العسكرية ضد أرمينيا استجابة للمطالب الدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت السلطات الأذربيجانية، الاحد، عن وقف العمليات العسكرية وإطلاق النار ضد أرمينيا، وذلك في خطوة تأتي استجابة للمطالب الدولية.

جاء هذا الإعلان بحسب بيان صادر عنن وزارة الداخلية الأذربيجانية نقلته وكالة الأنباء الرسمية، محذرة في الوقت ذاته من أنه وفي حال تعرضها للهجوم من قبل القوات الأرمينية ستتخذ إجراءات عسكرية صارمة في الدفاع عن أراضي الدولة.

ويذكر أن هذا القرار جاء عقب أحداث عنف أدت إلى مقتل 18 جنديا أرمينيا و12 من جنود أذربيجان.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أذربيجان تعلن وقف الأعمال العسكرية ضد أرمينيا استجابة للمطالب الدولية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}