خبر عاجل

Close
الجيش الأمريكي: عملية إطلاق نار في مركز سباركمان بمنطقة ريدستون العسكرية

بالفيديو.. يونيسيف تسلط الضوء على رحلة ملَك الطفلة السورية الهاربة من بلدها الذي مزقته الحرب

بالفيديو.. يونيسيف تسلط الضوء على رحلة ملَك الطفلة السورية الهاربة من بلدها الذي مزقته الحرب

الحرب السورية
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 10:20 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت ممثلة منظمة الأمومة والطفولة التابعة للأمم المتحدة (يونيسيف) سلسلة من مقاطع الفيديو تحكي روايات الأطفال اللاجئين المشردين، ومعاناتهم خلال رحلاتهم المحفوفة بالمخاطر هربا من بلادهم التي مزقتها الحرب.

وقالت المنظمة: "سواء كانوا لاجئين أو مهاجرين أو نازحين - الأطفال العابرون هم أولا وقبل كل شيء أطفال. عندما يصلون إلى وجهتهم، هناك تبدأ مسيرة أخرى. انضم إلينا. لنمدَّ يد العون لكل طفل أو شاب عابر."

شاهد.. ممثلو "Game of Thrones": انهض وقف معنا لمساعدة اللاجئين في سوريا والعراق ولبنان والأردن

وفي هذا المقطع تظهر قصة "ملك والقارب: رحلة من سوريا" حيث علّقت المنظمة: " ليس من المفترض أن يعيش الأطفال مثل هاته القصص. ملك، 7 سنوات، هي واحدة من بينهم. نسلط الضوء على رحلتها المضنية والخطيرة عبر قارب للعبور نحو أوروبا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. يونيسيف تسلط الضوء على رحلة ملَك الطفلة السورية الهاربة من بلدها الذي مزقته الحرب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/11","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}