هل تعلم ماذا حدث في أمريكا خلال نهاية الأسبوع؟ إعدام جماعي وحشيش في مسارح الجرائم وذعر من كوريا الشمالية

هل تعلم ما حدث بأمريكا خلال نهاية الأسبوع؟ إعدام جماعي وحشيش في مسارح الجرائم وذعر من كوريا الشمالية

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 25 ابريل/نيسان 2016; 11:26 (GMT +0400).
هل تعلم ماذا حدث في أمريكا خلال نهاية الأسبوع؟ إعدام جماعي وحشيش في مسارح الجرائم وذعر من كوريا الشمالية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- إليك نبذة سريعة عما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

قُتلت عائلة كاملة من ثمانية أفراد، تتراوح أعمارهم بين الـ16 والـ44 عاما، في ولاية أوهايو، وقال المدعي العام للولاية، مايك ديواني، إن جريمة القتل تبدو كإعدام جماعي، إذ وُجدت الجثث وقد تم إطلاق النار عليها في أسرّتها، ولم تعلن السلطات بعد عن اعتقال أي شخص أو ملاحقة مشتبه بهم حتى مساء الجمعة.

شاهد.. "إعدام جماعي".. العثور على جثث 7 أشخاص من عائلة واحدة بأمريكا

ولكن السلطات الأمريكية كشفت، الأحد، عن العثور على عمليات لزرع الماريغوانا في مسارح الجرائم الثلاث المتعلقة بالأسرة المقتولة، ولكنها لم تؤكد ما إذا كانت جريمة القتل متعلقة بقضايا المخدرات.

كما ودع محبو المغني الأمريكي وأيقونة موسيقى البوب، برنس روجرز نيلسون، إذ تُوفي عن عمر يناهز 57 عاما، الخميس، بولاية مينيسوتا الأمريكية، وفق ما أكده مكتبه الإعلامي، الذي أضاف أنه لا يوجد تفاصيل بعد عن سبب الوفاة، فيما أفادت شرطة مقاطعة كارفر في مينيسوتا بأنها تحقق في ملابسات وفاته.

أيضا.. "برنس" البوب الأمريكي في آخر عرض قبل وفاته

وقتلت الشرطة الأمريكية، جيكوب واغنر، البالغ من العمر 18 عاما، والذي أطلق النار ببندقية خلال حفلة رقص بمدرسة أنتيغو الثانوية في ولاية ويسكونسن، ما أدى إلى إصابة طالبين، وأطلق شرطي يحرس باحة صف السيارات بالمدرسة النار على الشاب المسلح، ما أدى إلى مقتل واغنر. ولا تعلم السلطات السبب وراء ما قام به الطالب السابق في المدرسة.

قد يهمك.. كوريا الشمالية تُطلق صاروخاً بالستياً من غواصة.. وواشنطن: تحول ذلك من نكتة إلى أمر خطير

كما أطلقت كوريا الشمالية صاروخا بالستيا من غواصة، وانطلق لمسافة لم تزد عن 30 كيلومتراً. وليُعتبر هذا النوع من إطلاق الصواريخ من غواصة عملية ناجحة، عليه أن يُحلق لمسافة 300 كيلومتر، ورغم ذلك أثارت عملية إطلاق الصاروخ قلقا واسع النطاق حول العالم، وعبر مسؤول أمريكي لشبكتنا عن مدى القلق الذي تسببه هذه التطورات لواشنطن، قائلاً: "قدرة كوريا الشمالية على إطلاق الصواريخ من الغواصات تحوّلت من كونها نكتة إلى أمر خطير جداً. الولايات المتحدة تراقب ذلك عن كثب."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل تعلم ماذا حدث في أمريكا خلال نهاية الأسبوع؟ إعدام جماعي وحشيش في مسارح الجرائم وذعر من كوريا الشمالية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}