تركيا: إصابة 4 أشخاص إثر انفجار عبوة ناسفة في إسطنبول

تركيا: إصابة 4 أشخاص إثر انفجار عبوة ناسفة في إسطنبول

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 مايو/أيار 2016; 11:28 (GMT +0400).
تركيا: إصابة 4 أشخاص إثر انفجار عبوة ناسفة في إسطنبول

صورة أرشيفية للشرطة التركية في إسطنبول.

إسطنبول، تركيا (CNN) -- أصيب أربعة أشخاص إثر انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع، صباح الاثنين، في منطقة "مالتبه" بمدينة إسطنبول التركية، بعد وضعها تحت أحد جسور الطريق السريع المتجه إلى العاصمة أنقرة.

اقرأ.. تركيا: احتجاز 29 شخصا لاتصالهم بتفجير أنقرة.. وأردوغان يتعهد: سنُرضخ الإرهاب

وتبحث السلطات التركية للتعرف على هوية المسؤولين في تسجيلات الفيديو التي التقطتها الكاميرات في المنطقة، ولم تُعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير حتى الآن، حسبما نقلت وكالة الأنباء التركية "الأناضول".

شاهد.. السلطات التركية تعلن مقتل 28 شخصا وإصابة 61 في تفجير استهدف حافلات عسكرية في أنقرة

ويأتي ذلك بعد سلسلة من التفجيرات التي اجتاحت تركيا خلال الأشهر الماضية، إذ قتل شرطي وجرح 13 شخصا في انفجار سيارة مفخخة أمام مقر شرطة "غازي عنتاب" في الأول من الشهر الحالي، كما أعلنت السلطات التركية مقتل سبعة من عناصر الشرطة التركية وإصابة 27 آخرين إثر انفجار في ديار بكر في مارس / آذار الماضي، ومقتل 28 شخصا وإصابة 61 في تفجير استهدف حافلات عسكرية في أنقرة، في فبراير/ شباط الماضي.

أيضا.. وزير الصحة التركي: ارتفاع عدد ضحايا تفجير أنقرة إلى 34 قتيلا و125 مصابا

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا: إصابة 4 أشخاص إثر انفجار عبوة ناسفة في إسطنبول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}