بالفيديو.. البحرية الأمريكية: العثور على 100 قطعة من حطام الطائرة المصرية "MS804"

بالفيديو.. البحرية الأمريكية: العثور على 100 قطعة من حطام الطائرة المصرية "MS804"

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 مايو/أيار 2016; 12:23 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كشفت البحرية الأمريكية العسكرية عن عثور مركباتها البحرية على مائة قطعة من حطام طائرة مصر للطيران رحلة "MS804" التي كانت متجهة من باريس إلى القاهرة، واختفت صباح الخميس، لتعلن القوات المصرية المسلحة العثور على أجزاء من حطامها وأشلاءً بشرية، الجمعة.

وقالت البحرية الأمريكية: "واصلت قوات الولايات المتحدة الأمريكية البحرية عبر طائرات الدوريات البحرية "P-3أوريون" التابعة للقاعدة البحرية الجوية "سيغونيلا" في إيطاليا، عن طريق إرسال بعثتين لدعم جهود البحث عن حطام الطائرة.

شاهد.. طائرة من البحرية الأمريكية تشارك في جهود البحث عن حطام طائرة مصر للطيران

وأثناء وجودها بالقاعدة العسكرية، نسقت أول طائرة جهود بحثها مع القوات البحرية المصرية. أما الطاقم الجوي الثاني فقد حدد موقع يحوي أكثر من 100 قطعة من الحطام، كانوا قادرين على التأكد من أنها تابعة للطائرة المصرية."

أيضا.. CNN تجيب على أكثر 5 أسئلة انتشارا حول الطائرة المصرية "MS804"

وأكدت البحرية الأمريكية أن بيانات موقع وتفاصيل الحطام تمت مشاركتها مع سلاح البحرية المصرية، ومن جانبه أعلن الجيش المصري العثور على حطام الطائرة في البحر المتوسط، الجمعة، وفقا لما قاله المتحدث باسم الجيش، العميد محمد سمير، والعثور على متعلقات الركاب وأجزاء من الطائرة على بعد 290 كيلومترا شمال الإسكندرية.

اقرأ.. وزارة الدفاع اليونانية لـCNN: فرق البحث المصرية عثرت على جزء من مقعد طائرة وأشلاء بشرية

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. البحرية الأمريكية: العثور على 100 قطعة من حطام الطائرة المصرية MS804","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}