تقرير: إصابات بانفجار تلاه إطلاق نار وسط إسطنبول بتركيا

تقرير: إصابات بانفجار تلاه إطلاق نار وسط إسطنبول

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 07 يونيو/حزيران 2016; 11:23 (GMT +0400).
تقرير: إصابات بانفجار تلاه إطلاق نار وسط إسطنبول بتركيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أصيب عدد من الأشخاص بجروح، الثلاثاء، نتيجة انفجار هز مركز مدينة إسطنبول شمال غرب تركيا، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية شبه الرسمية.

اقرأ: (تركيا.. قتيلان و9 جرحى في انفجار بماردين ومداهمة مخبأ لـ"داعش" في غازي عنتاب)

وجاء في تقرير الوكالة: "الانفجار وقع صباح اليوم الثلاثاء، في حي ’وزنجيلر‘ بمنطقة بايزيد، بمدينة إسطنبول، تبعه سماع أصوات إطلاق نار، ووفقًا للمعلومات الواردة فقد تسبب الانفجار في وقوع إصابات لم يعرف عددها بعد، وهرعت أعداد كبيرة من سيَّارات الإسعاف، ورجال الشرطة إلى موقع الانفجار."

أيضا: (بالفيديو.. انفجار قرب محطة القطارات بأنقرة.. وارتفاع عدد القتلى لـ86 والجرحى 186)

ولفت تقرير الأناضول إلى أن "الانفجار تسبب في إلحاق أضرار بعدِّة محلات تجارية وعربات، ويقوم رجال الشرطة في هذه الأثناء (06:30 توقيت غرينتش) بإخلاء المحلات المتضررة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: إصابات بانفجار تلاه إطلاق نار وسط إسطنبول بتركيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}