رجل مُصاب بفيروس الإيدز يدفع له الأهالي أموالا ليُمارس الجنس مع فتياتهم القاصرات.. والسبب؟

رجل مُصاب بفيروس الإيدز يدفع له الأهالي أموالا ليُمارس الجنس مع فتياتهم القاصرات.. والسبب؟

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 27 يوليو/تموز 2016; 02:28 (GMT +0400).
رجل مُصاب بفيروس الإيدز يدفع له الأهالي أموالا ليُمارس الجنس مع فتياتهم القاصرات.. والسبب؟

أتلانتا، الولايات الأمريكية المتحدة (CNN)-- اعتقلت السلطات في مالاوي رجلا يُدعى، إريك أنفيا، تفاخر بممارسته الجنس مع فتيات دون السن القانوني، ما أثار موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي عندما كشف أنفيا لوسائل إعلام محلية وعالمية ما يفعله والسبب وراء ذلك.

إذ قال أنفيا إن عائلات الفتيات يدفعون له المال مقابل ممارسته الجنس معهن كرمز لانتقالهن من مرحلة الطفولة إلى البلوغ وكطقوس التطهير. وأضاف أنفيا أن الرجال الذين يتبقون المال مقابل مثل تلك "الخدمات" يُلقبون بـ"الضباع" وأنه واحد من العديد الموجودين في مجتمعه في جنوب مالاوي.

قد يهمك.. "أهدياه" ابنتهما.. تعرّف على الخمسيني المتهم بجرائم جنسية بحق 12 فتاة عشن بمنزله

وقال أنفيا في مقابلة مع "BBC": "بعض الفتيات يبلغن من العمر 12 أو 13 عاما فقط، ولكني أفضلهم أكبر سنا.. وجميع الفتيات يستمتعن بكوني ضبعَهِن، ويفخرن بذلك وخبون الناس أني رجل حقيقي، يعرف كيف يُرضي المرأة جنسيا،" على حد تعبيره.

وتابع "الضبع" أنفيا بأنه رغم إصابته بفيروس نقص المناعة الذي يُسبب مرض الإيدز، لا يُدرك الأهالي ذلك، وأنه لأسباب في ثقافتهم لا يستخدم "الضباع" الواقي الذكري أو أي أنواع أخرى من وسائل ممارسة الجنس الآمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رجل مُصاب بفيروس الإيدز يدفع له الأهالي أموالا ليُمارس الجنس مع فتياتهم القاصرات.. والسبب؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}