الدفاع الروسية: سنرسل فرقة من الجنود إلى مصر للمشاركة في تدريبات عسكرية دولية ضد الإرهاب

روسيا: سنرسل جنودا لمصر لتدريبات عسكرية دولية

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 03:27 (GMT +0400).
الدفاع الروسية: سنرسل فرقة من الجنود إلى مصر للمشاركة في تدريبات عسكرية دولية ضد الإرهاب

صورة أرشيفية لجنود روسيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان، الاثنين، إرسال فرقة من جنود مشاة البحرية إلى مصر للمشاركة بتدريبات عسكرية دولية لمكافحة الإرهاب، الشهر الجاري.

وجاء في البيان: " لأول مرة سيتم إرسال فرق من المشاة البحرية الروسية مع أسلحتها إلى شمال أفريقيا للمشاركة بالتدريبات العسكرية الدولية لمكافحة الإرهاب،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

كما ذكر تقرير وكالة الأنباء الروسية أنه " سيتم خلال تدريبات فرق مشاة الجيشين الروسي والمصري رفع مستوى التفاعل المشترك في مواجهة التنظيمات المسلحة غير الشرعية في الظروف الصحراوية. وستتم مراقبة التدريبات من قبل ممثلين عن أكثر من 30 دولة."

اقرأ.. السيسي يعلن عن اتفاق مع روسيا لإنشاء أول محطة نووية في مصر: تستطيع تحمل "اصطدام طائرة"

ومن الجانب المصري، ستشارك في التدريبات وحدات من قوات المظليين في الجيش المصري، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء المصرية شبه الرسمية "الأهرام".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الدفاع الروسية: سنرسل فرقة من الجنود إلى مصر للمشاركة في تدريبات عسكرية دولية ضد الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}