إخلاء طائرة ركاب أمريكية.. وتقارير: "بسبب دخان من جهاز سامسونغ"

إخلاء طائرة ركاب بسبب "دخان من جهاز سامسونغ"

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 05 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:00 (GMT +0400).
إخلاء طائرة ركاب أمريكية.. وتقارير: "بسبب دخان من جهاز سامسونغ"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أخلت سلطات مطار لويزفيل بولاية كنتاكي الأمريكية، الأربعاء، طائرة ركاب قبيل إقلاعها نحو بالتيمور، بعد تصاعد دخان من "جهاز إلكتروني"، وفق ما أكدته شركة طيران "ساوث ويست"، لـCNN، فيما أشارت تقارير أولية إلى أن الجهاز من "سامسونغ".

قد يهمك: بعد مشاكل غالاكسي نوت 7 الخطيرة.. هل تستعيد سامسونغ ثقة زبائنها؟

وقال المتحدث باسم مطار لويزفيل الدولي، لـCNN، إن جميع الركاب الذين كانوا على متن الطائرة وقت الحادث والبالغ عددهم 75 شخصا جرى إجلائهم بسلام.

بينما قال متحدث باسم سامسونغ، لـCNN، إنه "لا يوجد دليل على أن الحادث مرتبط بجهاز سامسونغ غالاكسي نوت 7"، وأضاف: "نحن نعمل مع السلطات وشركة طيران ساوث ويست لاستعادة الجهاز وفحصه لمعرفة السبب".

بالفيديو: طرازات من غسالات سامسونغ تنفجر أيضاً

وكانت شركة "سامسونغ" قد قررت استدعاء الملايين من أجهزة سامسونغ غالاكسي نوت 7، حول العالم، في سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد تقارير عن اشتعال النار في الجهاز خلال شحنه. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إخلاء طائرة ركاب أمريكية.. وتقارير: بسبب دخان من جهاز سامسونغ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}