تقرير: مساعد وزير الدفاع الأمريكي يستخدم بطاقة ائتمان حكومية في ناد للتعري

مسؤول يستخدم بطاقة ائتمان حكومية بناد للتعري

العالم
آخر تحديث الجمعة, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 03:38 (GMT +0400).
تقرير: مساعد وزير الدفاع الأمريكي يستخدم بطاقة ائتمان حكومية في ناد للتعري

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كذب أحد كبار مساعدي العسكري السابق لوزير الدفاع الأمريكي، أشتون كارتر، حول استخدام بطاقة ائتمانية حكومية لتغطية النفقات في نوادي التعري في كوريا الجنوبية وإيطاليا، وهناك مزاعم بأنه حاول التعامل بأسلوب غير لائق مع إحدى النساء التي تعملن تحت سلطته وهو ثمل، وفقا لتحقيق أجراه البنتاغون، كُشف للعامة، الخميس.

رفد الجيش اللواء رونالد لويس العام الماضي من منصبه مساعداً عسكرياً رفيع المستوى لكارتر بعد أن بدأت وزارة الدفاع التحقيق في مزاعم سوء السلوك.

شاهد.. جنرال في الجيش الأمريكي تحت الأضواء لتهم جنس جماعي وعلاقة غير شرعية

وقال المحققون إن لويس أساء استخدام بطاقته تهمة الحكومة لتغطية نفقات شخصية، وأدلى بتصريحات كاذبة عن أسلوب استخدام البطاقة، وظهوره سكراناً أمام العامة، والعملات غير اللائقة مع الموظفات تحت سلطته.

وقال كارتر في بيان: "أتوقع أعلى المعايير الممكنة لتصرفات الرجال والنساء في هذا القسم وخاصة من أولئك الذين يعملون في المناصب العليا، وليس هناك استثناء."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"تقرير: مساعد وزير الدفاع الأمريكي يستخدم بطاقة ائتمان حكومية في ناد للتعري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}