موسكو: لا يقترب الطيران الروسي أو السوري من حلب

موسكو: لا يقترب الطيران الروسي والسوري من حلب

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:15 (GMT +0400).
1:40

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن نظام الرئيس السوري بشار الأسد، الأحد، أن قواته استعادت السيطرة على كتيبة الدفاع الجوي في ريف حلب والقضاء على من وصفهم بـ"مجموعات إرهابية" تابعة لجماعة "جيش الفتح".

موسكو، روسيا (CNN)-- أصدرت وزارة الدفاع الروسية بياناً، الثلاثاء، يُفيد بأن القوات الروسية والسورية لم تنفذا أي غارات على مدينة حلب السورية خلال الأسبوع الماضي.

وأفاد البيان: "توقفت طائرات سلاح الجو الروسي وسلاح الجو السوري عن التحليق فوق حلب منذ سبعة أيام. ولا تقترب الطائرات من المدينة ولا توجه الضربات."

اقرأ.. النظام يعود لقصف حلب وأمريكا تتهمه بضربة كيماوية جديدة

وأضافت الوزارة أن هناك الآن ستة معابر إنسانية لا تزال موجودة للمدنيين الذين يريدون مغادرة شرق حلب، وتابعت: "ليلة 24 أكتوبر/ تشرين الأول، غادرت 48 امرأة وطفلاً شرق حلب عبر معبر إنساني بمساعدة عناصر أمن من المركز الروسي لمصالحة الأطراف المتحاربة في سوريا. وتم تزويدهم بالمساعدات الطبية ووجبات طعام ساخنة ومكان للإقامة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"موسكو: لا يقترب الطيران الروسي أو السوري من حلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}