قادة جمهوريون لإدارة أوباما: توقفوا عن سن لوائح جديدة

قادة جمهوريون لأوباما: توقف عن سن لوائح جديدة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:17 (GMT +0400).
قادة جمهوريون لإدارة أوباما: توقفوا عن سن لوائح جديدة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- طلبت القيادات الجمهورية في الكونغرس الأمريكي من الجهات الحكومية عدم المضي قدما في اللوائح الجديدة التي سنتها إدارة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، خلال الفترة الانتقالية، حسبما قال زعيم الأغلبية في مجلس النواب، كيفن مكارثي، الثلاثاء.

وأشار مكارثي إلى تقديم طلب مماثل من جانب إدارة أوباما في عام 2008 عند فوزه بالانتخابات.

اقرأ.. أوباما بأول مؤتمر منذ الانتخابات:سنظل قوة "لا غنى عنها"

وقد وعدت حملة الرئيس المنتخب دونالد ترامب بـ"فرض حظر مؤقت على كل تنظيم جديد، وإلغاء أوامر تنفيذية شاملة ومراجعة شاملة لتحديد وإزالة اللوائح غير الضرورية التي تقتل الوظائف وتنفخ الحكومة،" وفقا لموقع الانتقال الرسمي.

وطلبت شبكة CNN من البيت الأبيض تعليقاً حول الطلب، ولكن لم يتسن الحصول على تعليق حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قادة جمهوريون لإدارة أوباما: توقفوا عن سن لوائح جديدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}