تركيا: قتلى وجرحى بتفجير محكمة في مدينة أزمير

تركيا: قتلى وجرحى بتفجير محكمة في مدينة أزمير

العالم
آخر تحديث الخميس, 05 يناير/كانون الثاني 2017; 06:49 (GMT +0400).
تركيا: قتلى وجرحى بتفجير محكمة في مدينة أزمير

إسطنبول، تركيا (CNN)-- شهدت مدينة إزمير التركية، الخميس، تفجيراً قرب محكمة غرب المدينة، أسقط شرطياً وعاملاً بالمحكمة، وسبعة مصابين، حسبما أفادت وكالة الأنباء التركية الرسمية "الأناضول".

وذكرت الوكالة الرسمية في تقريرها أن قوات الأمن التركي قتلت شخصين أعقاب التفجير، وصفتهما بـ"الانتحاريين" وتجري الآن ملاحقة مشتبه به ثالث لضلوعه في الهجوم.

اقرأ.. مئات القتلى والجرحى.. الجدول الزمني لعام تركيا الدموي

كما نقلت "الأناضول" سماع دوي إطلاق نار وتفجيرات قرب المحكمة، وإرسال سيارات الإسعاف وانتشار الشرطة في المنطقة بعد وقوع التفجير.

ويأتي ذلك بعد أيام من هجوم مسلح على ملهى "رينا" الليلي في اسطنبول، ليلة رأس السنة الميلادية، ما أدى إلى مقتل 39 شخصاً وإصابة 69 آخرين على الأقل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا: قتلى وجرحى بتفجير محكمة في مدينة أزمير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}