ألمانيا: المحتجز بعد هجوم دورتموند عراقي على صلة بداعش

ألمانيا:موقوف هجوم دورتموند عراقي مرتبط بداعش

العالم
آخر تحديث الخميس, 13 ابريل/نيسان 2017; 02:51 (GMT +0400).
ألمانيا: المحتجز بعد هجوم دورتموند عراقي على صلة بداعش

صورة لحافلة الفريق الألماني عند وقوع التفجير، الثلاثاء

لندن، بريطانيا (CNN)-- قال مكتب المدعي العام الفيدرالي الألماني، الخميس، إن "التحقيقات لم تقدم أي أدلة حتى الآن" بأن المواطن العراقي، البالغ من العمر 26 عاماً، والمحتجز حالياً لدى الشرطة له علاقة بالهجوم الذي استهدف حافلة فريق "دورتموند"، الثلاثاء الماضي.

إلا أنه "يُشتبه بدرجة كبيرة" في وجود صلات له بتنظيم "داعش" في العراق، وبناءً على ذلك طلب المدعي العام بإصدار أمر اعتقال رسمي بحقه، لتحتجزه السلطات.

ويُذكر أن نادي "بروسيا دورتموند" الألماني أعلن، الثلاثاء الماضي، عن وقوع انفجار لحظة مغادرة بعثة الفريق إلى ملعب "سيغنال إدونا بارك"، مؤكداً وقوع إصابة واحدة دون الكشف عن هوية المصاب.

اقرأ.. الشرطة الألمانية: انفجار قرب حافلة تقل نادي بروسيا دورتموند لكرة القدم

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"ألمانيا: المحتجز بعد هجوم دورتموند عراقي على صلة بداعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/13","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}