برغر خاص بيوم السلام العالمي يقدمه "برغر كينغ" بالتعاون مع مطاعم أخرى

اقتصاد
نشر
برغر خاص بيوم السلام العالمي يقدمه "برغر كينغ" بالتعاون مع مطاعم أخرى

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- انضمت أربع سلاسل مطاعم إلى خطة سلسلة مطاعم برغر كينغ لمزج وصفات الهمبرغر الخاصة بهم معا لخلق "برغر وحش"، وذلك في حملة للمساعدة بتوعية الشعب الأمريكي عن يوم السلام.

وقال القائمون على برغر كينغ، الخميس، إن السلسلة سوف تشترك مع "دينيز" و"وايباك برغر" و"كريستال" و"جيرافاز" "لغرض واحد وهو رفع مستوى الوعي بيوم السلام." وستنتج المطاعم الخمسة، ألفاً وخمسمائة برغر فقط، ستوزع مجانا بمتجرهم المتحرك في مدينة أتلانتا بولاية جيورجيا في 21 سبتمبر/ أيلول المقبل، اليوم الذي عينته الأمم المتحدة "يومًا عالميًا للاعنف ووقف إطلاق النار."

وأعلنت كل شركة عن تبرعها لمنظمة "سيأتي السلام يوما"، والتي تسعى لجعل يوم السلام غنيا عن التعريف، من خلال تعريض ثلاثة مليارات شخص إلى فكرة يوم السلام بحلول عام 2016.

وساعد برغر كينغ فعليا في تحقيق جزء من هذا الهدف عندما تصدر عناوين الصحف بإعلان استحوذ على صفحة كاملة من معظم الصحف الأمريكية، يطالب فيه ماكدونالدز بالانضمام له في صنع برغر يوم السلام الملقب بـ"ماك ووبر".

ولكن رفض ماكدونالدز، وقال رئيسه التنفيذي إن على الشركات "أن تفعل شيئا أكبر لإحداث تغيير،" ورغم ذلك، سارعت الشركات الأخرى بتقديم يد العون التي رحب بها برغر كينغ.

في حين قال، فيرناندو ماتشادو، نائب رئيس التسويق لبرغر كينغ عن سلسلة مطاعم ماكدونالدز: "أي نشاط تقوم به ماكدونالدز، سواء من تلقاء نفسها أو بالشراكة مع برغر كينغ، سيكون لا يصدق، كما أنه سيرفع مستوى الوعي ليوم السلام."

وسيحصل العالم على أول مذاق لبرغر السلام في تمام الساعة 11 صباحا، 21 سبتمبر/ أيلول، عندما يفتح المتجر المتحرك أبوابه في أتلانتا.

نشر