هل تحلم بتوسيع شركتك إلى نيويورك أو لندن أو هونغ كونغ؟ تعرّف إلى "أجرة" المكاتب هناك

اقتصاد
نشر
هل تحلم بتوسيع شركتك إلى نيويورك أو لندن أو هونغ كونغ؟ تعرّف إلى "أجرة" المكاتب هناك
10/10هل تحلم بتوسيع شركتك إلى نيويورك أو لندن أو هونغ كونغ؟ تعرّف إلى "أجرة" المكاتب هناك

وتربعت المنطقة الغربية من لندن على صدارة قائمة أغلى المدن لاستئجار المكاتب في العالم. ويكلّف العقار الإداري هناك وسطياً 267.14 دولاراً للقدم المربع.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- الانتشار عالمياً هو أحد مراحل النمو التي تطمح لها كثير من الشركات الساعية إلى أن أخذ حصة من الأسواق الأجنبية. لكنها خطوة تأتي بثمن قد يكون باهظاً جداً أحياناً. 

إذ تشهد العقارات الإدارية في كبرى عواصم الأعمال حول العالم ارتفاعاً في تكاليف الأجرة، وذلك بحسب تقرير "Global Prime Office Occupancy Costs" الصادر عن مجموعة CBRE الأمريكية المختصة بالعقارات. وبحسب التقرير، ارتفعت أجرة العقارات الإدارية في كبرى مدن الولايات المتحدة، وزاد الإقبال على العقارات المكتبية في منطقة اليورو.

قد يهمك أيضاً: أفضل وأرخص عشر مدن أوروبية لشراء العقارات الآن

ووجد التقرير أن 62 بالمائة من الأسواق العقارية المشمولة في البحث شهدت ارتفاعاً في قيمة الأجرة السنوية، ما يعكس الانتعاش العالمي في قطاع المكاتب.

وبحسب التقرير، أغلى سوق عقاري لاستئجار المكاتب هو منطقة لندن الغربية، والتي يدفع المستأجرون فيها 267.14 دولاراً للقدم المربع. أما ثاني أغلى سوق لاستئجار المكاتب فيقع في هونغ كونغ، وبالتحديد في منطقة "Central District"، حيث يكلف استئجار المكتب 254.23 دولاراً للقدم المربع.

قد يهمك أيضاً: تطبيق يتيح لك معرفة كل التفاصيل عن أي عقار وشرائه بخمس دقائق

قد يهمك أيضاً: هل تحلم بشراء منزل في لندن؟ هذا هو المبلغ المطلوب

وتتعرفون إلى أغلى الأسواق لاستئجار العقارات الإدارية في العالم من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه: 

نشر