دبي بحلة مستقبلية في فيلم "ستار تريك" الجديد

دبي بحلة مستقبلية في فيلم "ستار تريك" الجديد

هل تعرف؟
آخر تحديث الخميس, 17 ديسمبر/كانون الأول 2015; 12:41 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت شركة "Paramount Pictures" للإنتاج السينمائي مقطعاً ترويجياً، الإثنين، لفيلم "Star Trek Beyond" المستوحى من سلسلة أفلام "ستار تريك" الشهيرة، لكن إن أمعنت النظر بهذا المقطع ستتفاجأ بمنظر مألوف.

إذ تظهر إمارة دبي خلال المقطع بحلة مستقبلية تظهر فيها طائرات عوضاً عن السيارات عبر شارع الشيخ زايد الخالي، بينما تظهر منطقة مركز مدينة دبي "Downtown Dubai" وفيها أشخاص يهرعون بالركض بأزياء مختلفة، شاهد المقطع الترويجي أعلاه "00:59".

ويتوقع أن يصل الفيلم شاشات السينما في 22 يوليو/تموز عام 2016، الفيلم من إخراج جاستن لين، وبطولة إدريس إلبا وكريس باين وسايمون بيغ وزاك كوينتو.

اقرأ أيضاً: أسطورة سلسلة "Star Trek" يفارق الحياة بعمر 83 عاماً

 
 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دبي بحلة مستقبلية في فيلم ستار تريك الجديد ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}