10 تجارب قيادة على الجليد لعشاق السيارات

سياحة
نشر
عندما تجتمع الفخامة بالمغامرة القصوى... عشر تجارب قيادة على الجليد لعشاق السيارات
10/10عندما تجتمع الفخامة بالمغامرة القصوى... عشر تجارب قيادة على الجليد لعشاق السيارات

حدث "أي إم جي" الرياضي الشتوي في السويد، حيث يمكن للمشاركين عيش تجربة القيادة الشتوية وتجربة الفخامة في سيارات مرسيدس بنز، في مقر مرسيدس الخاص في بلدة "أرجيبلوغ" في السويد. ويمكن للمشاركين تجربة أحد سيارات مرسيدس الرياضية ذات المحركات المزودة، أو تجربة سيارة "جي-واغن" رباعية الدفع.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أمطار غزيرة، ورياح قوية، وحرارة منخفضة، وعواصف ثلجية. قد لا تكون هذه هي العوامل المثلى لقيادة السيارة. لكن، فئة قليلة من سائقي السيارات الذين يتمتعون بالجرأة، يجدون في تلك العوامل الجوية القاسية فرصة ذهبية لاختبار عزمهم كسائقي سيارات محترفين.

قد يهمك أيضاً: بالصور.. سيارات نادرة وغريبة تعرض في مزاد "سكوتسديل"

فعوامل الشتاء الصعبة تأتي كفرصة لمصنعي السيارات القوية لاختبار قدرات سياراتهم والتباهي بقدرتهم على السيطرة على السيارة في أقسى الظروف المناخية. لهذا، تنظّم أكبر أسماء مصنعي السيارات برامج قيادة شتوية في ظروف قاسية. والجميل في هذا النوع من السباقات هو أنها متاحة لكافة الأشخاص، وليس فقط لمالكي السيارات من الشركات المحددة.

قد يهمك أيضاً: رحلة في تاريخ السيارات الكلاسيكية وصولاً إلى السيارات بلا سائق

فمن سارات "أودي" في نيوزيلندا، إلى سيارات "بنتلي" في فنلندا، وسيارات "بورشه" في القطب الشمالي، يحمل موسم الشتاء كثيراً من المغامرات في حرارة دون الصفر.

قد يهمك أيضاً: هل أنت من عشاق الأصوات التي تصدرها السيارات؟ إذاً استمع جيداً

وتتعرفون أكثر إلى مغامرات القيادة الشتوية لمختلف مصنعي السيارات الفاخرة من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه: 

نشر