شاهد.. هل هذان الشابان مصريان؟ انظر مجدداً فهما يتقنان اللهجة باحتراف!

شاهد.. هل هذان الشابان مصريان؟ انظر مجدداً..

هل تعرف؟
آخر تحديث الجمعة, 05 فبراير/شباط 2016; 11:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشر مقطع فيديو عبر موقع فيسبوك ويوتيوب أظهر شابين أجنبيا الأصل وهما يتحدثان باللهجة المصرية وسط إقبال من المشاهدين على التعليق على طبيعة الفيديوهات الكوميدية التي نشراها.

الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على صفحة "أجانب في مصر" بفيسبوك كان بعنوان "أجنبي ينزل في الشارع لأول مرة" مثل فيه أحد الشابين دور سائح من الصين يرغب بأكل "الفراخ" ليدله الشاب الآخر الذي يتخذ دور رجل مصري على الاتجاهات باللهجة المحلية (شاهد الفيديو أعلاه)

شاهد أيضاً: كوميديان في السيارة وسط أزمة مرورية في القاهرة

الشابان قالا في أحد الفيديوهات إن أحدهما من روسيا والآخر من الصين، وتعددت المواضيع التي نشراها، مثل التعليق على كيفية تعايش الأجانب بالمجتمع المصري.. الفيديو هنا: 

اقرأ: جدل حول أغنية "القاهرة" لعمرو دياب ومحمد منير .. ومغردون: "عايشين في قاهرة تانية"

وانتشرت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الشابين:

"Shakira Adams": "ينفع كدة .. الافلام دي اتعملت فيا اول ما جيت مصر."

"Eman Elazb": "حنا الي علمنا الصيني والروسي ازاي يبقى مصري هههههه"

"Ibrahem A Morsy": "استمرو بجد انتو فديوهاتكو جامده"

"Amel Eid": "انا شفت كل حااجة وسمعت كل حاجة بس مافهمتش ولا حاجة." 

علماً أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستقل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. هل هذان الشابان مصريان؟ انظر مجدداً فهما يتقنان اللهجة باحتراف!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}