بالصور.. نظرة "خلف الكواليس" داخل حياة مشاهير هوليوود السرية

منوعات
نشر
بالصور.. نظرة "خلف الكواليس" داخل حياة مشاهير هوليوود السرية
9/9بالصور.. نظرة "خلف الكواليس" داخل حياة مشاهير هوليوود السرية

وليامز يلتقط صورة للاعب كرة القدم ديفيد بيكهام في مشروع لأديداس.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تعلم من هو وراء حملات ملصقات أفلام جيمس بوند الشهيرة، وأشهر صور نخبة فناني هوليوود، وأشهر لقطات الحرب في بورما وسيرا ليون؟ 

قد يعجبك أيضا.. بالصور.. عائلات تحطم "الجدران الأربعة" المحيطة بمفهوم "العائلة" التقليدي

قد يجهل الكثيرون أن الفنان خلف هذه الصور الرائعة هو المصور غريغ ويليامز، الذي يصور اليوم مشاهير ونجوم هوليوود في عالم نادراً ما نراهم به. 

سواء كانت صور في غرفة الممثلة الأمريكية آمبر هيرد وهي تتجهز لحفل جوائز الغولدن غلوبز، أو على مائدة فطور الممثل توم هاردي، يحظى المصور البريطاني على منفذ داخل حياة النجوم في أكثر اللحظات خصوصية في حياتهم.

شاهد أيضا.. بالفيديو: عندما يلعب الحظ دوره.. من بائعة خبز في الشارع إلى عارضة أزياء عالمية

ويشرح ويليامز أن السر وراء السماح له بالدخول إلى عالم المشاهير السري هو أمر بسيط، إذ أنه على عكس مصوري البابارازي الذين يسعون إلى تصوير المشاهير في مواقف محرجة، يسعى وليامز إلى إظهار جمال النجوم وإيجابياتهم.

يقول ويليامز: "ليس لدي مخطط سلبي أو شرير. أنا لا أسعى لفضح أي شخص أو إظهار جانبه المظلم. لا أريد أن يتذكرني العالم بذكرى سيئة، وأحب أن أظهر للناس صور جميلة لتفرحهم."

قد يهمك أيضا.. جيجي حديد تنشر صورتها عارية على غلاف مجلة فرنسية: شرف وحلم أصبح حقيقة

وقد أعلن ويليامز في يناير/كانون الثاني كالمصور الافتتاحي لحفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون "بافتا" لهذا العام، كما أنه منح مفتاح لكواليس أكبر نجوم السينما العالمية خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في لندن في 14 فبراير/شباط الجاري.

تعرفوا أكثر إلى أعمال ويليامز الفريدة من نوعها في معرض الصور أعلاه:

وأيضا.. بالصور.. أجمل إطلالات مشاهير هوليوود في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة الـ22

نشر