زيارة إلى مركز الإطفاء تساعد طفلة في إنقاذ جدتها الكفيفة من حريق في منزلها

زيارة إلى مركز الإطفاء تساعد طفلة في إنقاذ جدتها الكفيفة

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 فبراير/شباط 2016; 10:46 (GMT +0400).
زيارة إلى مركز الإطفاء تساعد طفلة في إنقاذ جدتها الكفيفة من حريق في منزلها

لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أنقذت طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام جدتها الكفيفة من الموت في حريق اندلع في منزلهما، مستفيدة من زيارة قامت بها مع روضتها إلى مركز الإطفاء في المدينة.

ودق جرس الإنذار في منزل جدة الطفلة، كلوي وودز، عند الساعة السابعة صباحا، بسبب طعام كان منسيا على الفرن.

ودفع ذلك وودز إلى إيقاظ جدتها ومساعدتها على الخروج من المنزل قبل أن تتصلا برجال الاطفاء لإخماد الحريق، وفقا لباتريك أردينيو، المدير في مركز إطفاء مقاطعة كينير الأمريكية.

واستذكر أردينيو زيارة صف الطفلة إلى مركز الإطفاء في رحلة ميدانية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وقال إن كل المدارس تأتي لزيارة إدارة مكافحة الحرائق ليقوم العناصر بتعليمهم دروسا عن كيفية التعامل مع الحرائق وأضاف أنه "من المصادفة أن هذه الدروس قد علقت في ذاكرة هذه الطفلة الصغيرة بالتحديد". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زيارة إلى مركز الإطفاء تساعد طفلة في إنقاذ جدتها الكفيفة من حريق في منزلها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}