كيف تطلب النساء أيدي الرجال للزواج؟ وما هو خاتم الخطوبة الأنسب لأحبائهن؟

سياحة
نشر
كيف تطلب النساء أيدي الرجال للزواج؟ وما هو خاتم الخطوبة الأنسب لأحبائهن؟
7/7كيف تطلب النساء أيدي الرجال للزواج؟ وما هو خاتم الخطوبة الأنسب لأحبائهن؟

تعتقد المصممة آنا شيفيلد أن هذا الخاتم هو الأنسب للرجال لأنه خاتم كلاسيكي بلمسة عصرية، ومرصع بقطع صغيرة من الألماس على أطرافه.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تعلم أن تاريخ 29 فبراير/شباط سنوياً هو اليوم الذي تتبدل فيه الأدوار بين الرجال والنساء، ويصبح من الطبيعي أن تطلب امرأة من رجل يده للزواج؟

قد يعجبك أيضا.. من جورجيو أرماني إلى بوغاتي... شاهدوا 15 عملاً "اختصروا" مائة عام من التصاميم الإيطالية

رغم أنه قد يبدو مثل أي يوم آخر في التقويم السنوي، إلا أن تاريخ 29 فبراير/شباط، يعتبر فرصة للنساء في الجزر البريطانية لطرح السؤال المنتظر وطلب يد أحبائهن، في تقليد ينبع من حضارة قديمة تعود للقرن الخامس في إيرلندا. 

أما اليوم، وبفضل التقدم المستمر نحو المساواة بين الجنسين، لا تحتاج النساء إلى هذا اليوم بالتحديد لاختيار شريك حياتهن، إذ أصبح طلب يد الرجل أمراً أكثر شيوعاً في العالم.

قد يعجبك أيضا.. هل تعتقد أن هذا الوجه حقيقي..انظر مرة أخرى

ولكن، ما الذي تتقدم به هؤلاء النساء لدى طلب يد أحبائهن؟ هل هو خاتم ألماس "سوليتير،" أم خاتم فضي بسيط؟ نادراً، ما يطرح هذا السؤال لدى شراء خاتم خطوبة نسائي، إذ أن دور المجوهرات مثل "كارتييه" و"تيفاني أند كو" قد تخصصت في تصميم الخواتم المخصصة للنساء لحفل الخطوبة، ولكنها لم تدخل في مجال صناعة خواتم الخطوبة المخصصة للرجال. 

ولهذا، اغتنم بعض مصممي المجوهرات المستقلين الفرصة لتصميم خواتم خطوبة مخصصة للرجال، بتصاميم مختلفة تعتمد على الراحة، والعملية، والبساطة مع مجاراة الموضة العصرية والفخامة أيضاً.

قد يهمك أيضا.. تعرّف إلى طريقة تصنيع الكتب..من وحي صنع الأزياء

تعرّفوا إلى بعض تصاميم خواتم الخطوبة المخصصة للرجال في معرض الصور أعلاه:

نشر