شاهد.. صور جديدة للأميرة شارلوت قبل عيدها الأول

شاهد.. صور جديدة للأميرة شارلوت قبل عيدها الأول

منوعات
آخر تحديث الأحد, 01 مايو/أيار 2016; 08:00 (GMT +0400).
شاهد.. صور جديدة للأميرة شارلوت قبل عيدها الأول

لندن، بريطانيا (CNN)-- نشر الحساب الرسمي لقصر كينسنغتون بتويتر صوراً للأميرة البريطانية شارلوت، ابنة دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكاثرين ميدلتون.

الصور أتت قبيل عيد الأميرة الأول، الصور التقطت من قبل والدتها، برفقة تعليق عبر تويتر أشار فيه القصر إلى أن "الدوق والدوقة فرحان بقدرتهما على مشاركتكم هذه اللحظات العائلية المهمة ونرجو من الجميع أن يتمتعوا بهذه الصور."

قد يهمك: شارلوت إليزابيث ديانا.. اسم أصغر أميرة بريطانية بدلالات متعددة

والتقطت كاثرين التي عرفت بحبها التصوير هذه الصور في موقع سكن العائلة الملكية في قاعة أنمير بمنطقة نورفولك.

و.. دوقة كامبريدج تضع مولودها الثاني.. أميرة ترتيبها الرابع في ولاية العرش البريطاني

وفي إحدى الصور تظهر الأميرة الصغيرة وهي تحاول المشي باستخدام مشاية للأطفال ممتلئة بمكعبات للعب.

وفي صورة أخرى تظهر مستندة إلى كرسي مع ربطة زرقاء صغيرة على شعرها

وفي وقت سابق غرد حساب القصر معلناً بأن كاثرين ستظهر على غلاف النسخة المئوية من مجلة "فوغ" البريطانية.. اضغط هنا للتفاصيل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. صور جديدة للأميرة شارلوت قبل عيدها الأول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}