بالفيديو.. وزير البترول السعودي السابق علي النعيمي يوجه نصيحة للشباب!

وزير البترول السعودي السابق علي النعيمي يوجه نصيحة للشباب!

فيديو
آخر تحديث الأحد, 08 مايو/أيار 2016; 05:04 (GMT +0400).
بالفيديو.. وزير البترول السعودي السابق علي النعيمي يوجه نصيحة للشباب!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ظهر علي النعيمي، وزير البترول والثروة المعدنية السعودي السابق في مقطع فيديو يؤكد فيه حرصه على ممارسة الرياضة بشكل دائم.

ودعا في الفيديو، الذي نشره متعب القحطاني عبر حسابه الشخصي على تويتر، الشباب الى الاهتمام بالرياضة والحفاظ على صحتهم.

النعيمي، الذي أُعفي من منصبه وعُيّن مستشاراً في الديوان الملكي بمرتبة وزير ضمن الأوامر الملكية التي صدرت السبت، قال إنه إنه يمارس رياضة المشي يومياً، حيث يسير لمسافة 10 كيلومترات منذ أكثر من 30 سنة.

قد يهمك أيضاً: بعد قرار الملك سلمان بإنشاء "هيئة ترفيه".. مغردون يدشنون وسم "هييه الترفيه" وناصر القصبي: سنصبح مثل بقية خلق الله

وتم استبدال النعيمي بـ خالد الفالح الذي عُين وزيراً للطاقة والصناعة والثروة المعدنية، بموجب قرار الملك سلمان، الذي أجرى هيكلة حكومية وتغييرات واسعة لتناسب "رؤية 2030."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. وزير البترول السعودي السابق علي النعيمي يوجه نصيحة للشباب!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}