أب يضع وشماً على شكل ندبة لدعم طفله في مواجهة سرطان المخ

أب يضع وشماً على شكل ندبة لدعم طفله في مواجهة سرطان المخ

اخترنا لكم
آخر تحديث الأربعاء, 22 يونيو/حزيران 2016; 07:08 (GMT +0400).
أب يضع وشماً على شكل ندبة لدعم طفله في مواجهة سرطان المخ

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- حصل جوش مارشال من ولاية كانساس الأمريكية على وشم غير تقليدي، لدعم طفله في معركته مع مرض السرطان.  

لاحظ جوش مارشال أن طفله الذي يعاني من سرطان المخ يشعر بالحرج من شكله بسبب الندبة التي تركتها عملية جراحية في رأسه. ولذلك، قرر الأب أن يحصل على رسم مماثل بالوشم، قائلا إنه أردا أن يساعده على الثقة في نفسه.

ودخلت صورة الأب وطفلة بندبة الرأس المماثلة في مسابقة "أفضل أب أصلع" التي تنظمها مؤسسة "سانت بولدريك" الخيرية لمواجهة سرطان الأطفال. وفازت الصورة بالمركز الأول في المنافسة، التي كانت تضم أباء آخرين مع أطفالهم المصابين بالسرطان، وحققت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أب يضع وشماً على شكل ندبة لدعم طفله في مواجهة سرطان المخ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}