قبل أن تتهور في الفالنتاين.. إليك فوائد العزوبية

صحة
نشر
قبل أن تتهور في الفالنتاين.. إليك فوائد العزوبية
6/6قبل أن تتهور في الفالنتاين.. إليك فوائد العزوبية

وختاما، يجب على المتزوجين تذكر الكلفة المرتفعة لحفل الزفاف، والتي قد تزيد عن 30 ألف دول638 ار، أما العزاب الذين سيحضرون الحفل على قوائم المدعوين فلن يتكلفوا أكثر من 638 دولارا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تبدو الرومانسية طاغية في الأجواء بهذا اليوم في 14 فبراير من كل عام، ويميل العشاق إلى السهر والخروج معا احتفالا بعيد الحب، ولكن قبل أن يتهور المرء ويدخل في علاقة عاطفية قد تجر عليه ما لا يحمد عقباه فليراجع قائمة الصور الموجودة وليقارن بين العزاب والمتزوجين.

قد يعجبك أيضا.. غرف مخصصة لعشاق " القلب القوي" في فنادق الحب

فعلى الصعيد المالي، قد تبدو العلاقة الزوجية أفضل من العزوبية، فالدخل مضاعف بحال عمل الزوج والزوجة، ما يزيد من إمكانية الإنفاق وتحسين مستويات المعيشة، ولكن بالمقابل سيفقد العازب القدرة على التحكم الكامل بأمواله بحرية.

أما على المستوى الصحي، فقد يميل المرء بعد الزواج إلى الاسترخاء وتجاهل وضعه الصحي ورشاقته، ويظهر ذلك من خلال الإفراط في تناول الأطعمة غير الصحية أو المأكولات الدسمة، بالمقابل يظهر انشغال العزاب بالمظهر وحرصهم على ممارسة الرياضة وتناول المأكولات الصحية من أجل الحفاظ على الرشاقة وجذب الآخرين.

قد يهمك أيضا.. 7 حقائق عن عيد الحب..بين جلد النساء ومنع زواج الشباب تحضيراً لدخولهم أرض المعركة

وبالنسبة للعلاقات الجنسية، تشير الإحصائيات إلى أن المتزوجين عادة ما يمارسون الجنس بمعدلات أكبر بكثير من العزاب، وذلك بخلاف ما يعتقده البعض، ويعود السبب ببساطة إلى الحياة المشتركة التي تتيح تسهيل تلك العملية، في حين أن للعازب ارتباطات يومية في العمل ومع الأصدقاء.

يتشارك المتزوجون والعزاب في مشاكل الأرق والسهر، ولكن الأسباب تتفاوت بين الجانبين، إذ عادة ما يشغل العزاب أوقاتهم على التلفاز أو في ألعاب الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي، في حين ينغمس الأزواج في رعاية الأولاد حتى ساعات متأخرة من الليل، وغالبا ما تقع معظم الأعباء على عاتق السيدات المتزوجات.

وأيضا.. اكتشف "دواء الحب" في.. الشوكولاته

ويؤثر الاختلاف في الوضع الأسري أيضا على اقتناء الحيوانات الأليفة، إذ تشير الدارسات إلى أن المتزوجين يميلون إلى امتلاك أكثر من حيوان، ولكن نسبة العزاب الذين يبتاعون حيوانات أليفة لتشاركهم وحدتهم في تزايد مؤخرا.

وختاما، يجب على المتزوجين تذكر الكلفة المرتفعة لحفل الزفاف، والتي قد تزيد عن 30 ألف دول638 ار، أما العزاب الذين سيحضرون الحفل على قوائم المدعوين فلن يتكلفوا أكثر من 638 دولارا.

وأيضا.. هو من طائفة هندية منبوذة..وهي من أصول سويدية نبيلة..قصة حب تفوق الخيال

نشر