نشر صور لقاسم سليماني يصلي على الحدود العراقية السورية

قاسم سليماني يصلي على الحدود العراقية السورية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 13 يونيو/حزيران 2017; 01:33 (GMT +0400).
نشر صور لقاسم سليماني يصلي على الحدود العراقية السورية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشرت وكالة أنباء إيرانية صوراً لقاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني وهو يصلي عند الحدود العراقية السورية، وإلى جانبه عددأ من عناصر لواء "فاطميون."

وبحسب ما ذكرت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، فإن قوات لواء "فاطميون" الافغانية بدأت تحركها بإتجاه الحدود العراقية السورية وذلك مواصلة لعملياتها التي بدأتها في مايو / أيار الماضي برفقة الجيش السوري وقوى أخرى.

قد يهمك أيضا: التحالف يسقط طائرة "درون" تخص نظام الأسد بعد "إلقائها الذخيرة" على قواته

يذكر أن "الحشد الشعبي" كان قد ذكر في نهاية مايو الماضي أن قواته تمكنت من الوصول إلى آخر النقاط على الحدود بين العراق وسوريا بهدف إغلاق وصد أي محاولات دخول أو خروج لعناصر التنظيمات الإرهابية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"نشر صور لقاسم سليماني يصلي على الحدود العراقية السورية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}