قطر تدين هجوم الواحات وتعزي "ذوي الضحايا والشعب المصري"

قطر تدين هجوم الواحات وتعزي "الشعب" المصري

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 10:01 (GMT +0400).
قطر تدين هجوم الواحات وتعزي "ذوي الضحايا والشعب المصري"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعربت وزارة الخارجية القطرية، الأحد، عن "إدانتها واستنكارها الشديدين" للهجوم الذي استهدف قوات الشرطة المصرية قرب طريق الواحات البحرية الذي أسفر عن مقتل 16 شرطيا، الجمعة الماضية.

وقالت الخارجية القطرية، في بيان، إنها تؤكد "موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب". وعبر البيان عن "تعازي دولة قطر لذوي الضحايا والشعب المصري وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل".

واقتصر عزاء قطر على ذوي الضحايا والشعب دون ذكر للسلطات المصرية، في ظل انقطاع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين. وكانت التهنئة التي وجهها مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية، أحمد بن سعيد الرميحي، بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، مقتصرة أيضا على "الشعب المصري".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قطر تدين هجوم الواحات وتعزي ذوي الضحايا والشعب المصري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}