حمد بن جاسم عن إطلاق صواريخ الحوثي على السعودية: اعتداء على كل مجلس التعاون

بن جاسم عن الصواريخ: اعتداء على مجلس التعاون

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 مارس/آذار 2018; 01:44 (GMT +0400).
1:39

شاهد.. فيديوهات لاعتراض السعودية صواريخ بالستية من اليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصف الشيخ حمد بن جاسم، رئيس الوزراء القطري السابق، عبر تغريدة بحسابه، الثلاثاء، إطلاق الصواريخ الحوثية على المملكة العربية السعودية بمثابة "اعتداء على كل مجلس التعاون."

وقال  الشيخ حمد بن جاسم في تغريدته: "أسأل الله عز وجل ان تتوقف هذه الحرب التي لن تزيد العالم العربي والإسلامي إلا خساره فوق خسائرنا الكثيره."

وأتت التغريدة بعد إدانة قطر إطلاق جماعة الحوثي لصواريخ على أربعة مواقع في المملكة العربية السعودية، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، في خطوة استنكرتها العديد من الدول.

اقرأ أيضاً: خلفان يرد على رئيس وزراء قطر السابق ودور الرياض: من زمان نقول لك

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حمد بن جاسم عن إطلاق صواريخ الحوثي على السعودية: اعتداء على كل مجلس التعاون ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}