السيسي يخفض فترة حظر التجوال بعد اجتماعه بشيوخ قبائل سيناء

السيسي يخفض فترة حظر التجوال بعد اجتماعه بشيوخ قبائل سيناء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 10 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:35 (GMT +0400).
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، عن إجراء تخفيض لمدة ثلاث ساعات على فترة حظر التجوال في شمال سيناء، بعد اجتماع من شيوخ القبائل في المنطقة.

وذكر التلفزيون المصرين أن فترة الحظر بعد التخفيض تبدأ "من السابعة مساءً حتى السادسة صباحاً، بدلاً من أن تبدأ من الخامسة مساءً حتى السابعة صباحاً، وذلك تخفيفاً على أهالي سيناء ومساعدتهم على كسب الرزق والقيام بأعمالهم."

وقال الرئيس "إنه في إطار تيسير حركة التنقل لأبناء سيناء، سيتم الانتهاء من حفر الأنفاق أسفل قناة السويس الجديدة في أسرع وقت ممكن، حيث وجه سيادته بتقليص الفترة الزمنية المقترحة لإتمام حفر وبناء تلك الأنفاق، كما وجَّه سيادته بزيادة عدد المعديات التي يعتمد عليها أبناء سيناء للتنقل من وإلى شبه الجزيرة، وذلك عن طريق معديتين إضافيتين." بحسب ما أفاد موقع أخبار مصر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيسي يخفض فترة حظر التجوال بعد اجتماعه بشيوخ قبائل سيناء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}