خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

ضاحي خلفان: من يقف خلف عدم القبض على أبوبكر البغدادي؟ وهل المخابرات الاسرائيلية وراء تفجير الطائرة الروسية؟

خلفان: من يقف خلف عدم القبض على البغدادي؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:19 (GMT +0400).
منظر لساحة المعركة من موقع للبيشمركة على خط المواجهة قرب سنجار في العراق

منظر لساحة المعركة من موقع للبيشمركة على خط المواجهة قرب سنجار في العراق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال نائب رئيس الشرطة في دبي، الفريق ضاحي خلفان، إن إحتمال وقوف المخابرات الاسرائيلية وراء تفجير الطائرة الروسية، التي سقطت فوق سيناء الشهر الماضي، وارد جداً.

حديث خلفان جاء ضمن تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، وهذا نصها: "بالأمس وقع بوتين مع الرئيس السيسي اتفاق المفاعلات النووية لمصر... هل وراء تفجير الطائرة الروسية مخابرات إسرائيلية؟.. احتمال وارد جدا."

وعاد نائب رئيس الشرطة ليسأل: "هل داعش تدار إسرائيليا؟" مضيفا في تغريدة أخرى: "من يجند 6 مغنيي راب ويحولهم إلى مجاهدين من المراقص.... أي مجاهدين. ..!!"

وفي إشارة الى هجمات باريس التي هزّت العاصمة الفرنسية مؤخراً، كتب نائب رئيس الشرطة: داعش تصل فرنسا.. فلسطين أقرب؟"

وقال خلفان إن "الكل يطالب بالقبض على أباعود ومن ارتكب معه الجريمة... لماذا لا تتوجه الناس الى العراق للقبض على البغدادي؟"

وأشار الى أن هناك تقاعس دولي واضح في القبض على زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي، متسائلا عن الذي يقف خلف عدم القبض عليه، واصفاً الأمر بأنه أسهل من القبض على دجاجة، على حد تعبيره.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضاحي خلفان: من يقف خلف عدم القبض على أبوبكر البغدادي؟ وهل المخابرات الاسرائيلية وراء تفجير الطائرة الروسية؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}