سوريا.. غارات جوية "يُعتقد أنها روسية" تقتل 35 شخصا في إدلب.. وسقوط ضحايا في انفجار حافلة بدمشق

سوريا.. غارات جوية "يُعتقد أنها روسية" تقتل 35 شخصا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 20 ديسمبر/كانون الأول 2015; 08:12 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
سوريا.. غارات جوية "يُعتقد أنها روسية" تقتل 35 شخصا في إدلب.. وسقوط ضحايا في انفجار حافلة بدمشق

صورة أرشيفية لضحايا غارات جوية بسوريا

إدلب، سوريا  (CNN) -- قُتل 35 شخصا على الأقل بينهم مسلحون ومدنيون، عندما قصفت طائرات "يعتقد أنها روسية"، عدة مناطق ومواقع تسيطر عليها جماعات المعارضة في مدينة إدلب السورية، الأحد، حسبما نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وفي الوقت نفسه، ضربت قوات النظام السوري عدة مناطق في الريف الجنوبي لإدلب، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وجرح آخرين.

كما انفجرت حافلة في وسط العاصمة السورية دمشق، مما أدى إلى قتل عدة أشخاص وإصابة آخرين. ولا يزال نوع الانفجار مجهولا، ومن غير المحدد ما إذا كانت الحافلة تنقل قوات للنظام السوري أو مدنيين فقط.

اقرأ.. بوتين: لم تروا بعد كامل قدراتنا في سوريا.. لدينا إمكانيات إضافية سنستخدمها إذا لزم الأمر

تأتي هذه الأحداث بعد يوم من إعلان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أنه مستعد لاستخدام "قدرات عسكرية أكثر" في سوريا، "إذا لزم الأمر"، وأدلى بوتين بهذه التصريحات في حفل الاستقبال أقيم في الكرملين السبت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سوريا.. غارات جوية يُعتقد أنها روسية تقتل 35 شخصا في إدلب.. وسقوط ضحايا في انفجار حافلة بدمشق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}