توفيق عكاشة يرد على الانتقادات بعد تهديده بالسفر واتهامه الأمن المصري باستهدافه: بأدبوني عشان أنا قليل الأدب؟

توفيق عكاشة: "بأدبوني عشان أنا قليل الأدب؟"

مصر
آخر تحديث الأحد, 27 ديسمبر/كانون الأول 2015; 07:54 (GMT +0400).
توفيق عكاشة رداً على الانتقادات حول تصريحاته باستهداف السلطات الأمنية المصرية له: "بأدبوني عشان أنا قليل الأدب؟"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فسّر الإعلامي المصري، توفيق عكاشة، في مقابلة هاتفية مع قناة "أون تي في"، خلفية تصريحات سابقة له بأنه "مهدد معنوياً وجسدياً،" وعن رغبته بمغادرة مصر والرحيل إلى الخارج، مشيراً إلى أنه تعرض "لحرب شرسة."

أيضاً: بالفيديو.. توفيق عكاشة يتشبه بالنبي يوسف ويطلب رئاسة البرلمان المصري .. ومغردون: "من حقك يا مفجر الثورة يا مزغط البط"

وظهر عكاشة أيضاً عبر قناة الفراعين مع المذيعة حياة الدرديري، للتكلم حول الضغوط التي واجهتها قناة الفراعين بعد عزل مرسي وتولي السيسي الحكم، وقال عكاشة: "بأدبوني عشان أنا قليل الأدب؟ لا يأدبوني ولا يتعبوني ولا أنا أتعبهم أنا اتحملت كتير يا أستاذة حياة.. أنا اتحملت ما لا يتحمله بشر."
 
شاهد: بالفيديو.. عكاشة يبين خلفية التطاول على السفير السعودي بمصر.. ويهاجم خديجة بن قنة وتصريحها "المزيف" عن مريم إدريس
 
وقال عكاشة إنهم "أكلوه لحم ورموه عظم،" واصفاً "هذه الجهات" بـ "الغدر" وأنه قرر السفر إلى الخارج، مضيفاً عكاشة بأنه تعرض لمضايقات في قضايا قانونية سابقة تم حلها "وكان فيها صلح وإيقاف تنفيذ من النائب العام" عندما قامت السلطات باعتقاله، مشيراً إلى أنه تعرض لمضايقات عند رغبته بالانضمام لمجلس النواب عندما تم استبعاده من قائمة الترشيح.
 
وأضاف عكاشة بأنه تمت "محاربته" من الشرطة والوحدة الجنائية في منطقة الاقتراع بعد ترشحه للانتخابات البرلمانية، مشيراً إلى أن صناديق الاقتراع في القرى التي كان يأمل فيها إحراز الكم الأكبر من الأصوات أغلقت ليوم من أصل اثنين مخصصين لعملية الاقتراع، مضيفاً بأن عناصر الشرطة بدأت بتوزيع "المنشورات والسيديهات ضدي،" وفقاً لادعاءاته"... (شاهد الفيديو أسفل الخبر)
 
 
 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"توفيق عكاشة يرد على الانتقادات بعد تهديده بالسفر واتهامه الأمن المصري باستهدافه: بأدبوني عشان أنا قليل الأدب؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}