رئيس مجلس الأنبار لـCNN: مقتل 3 جنود عراقيين بهجوم شنه "داعش" على قاعدة قرب الرمادي

العراق:مقتل 3 جنود بهجوم لداعش على قاعدة بالرمادي

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 02 يناير/كانون الثاني 2016; 04:47 (GMT +0400).
1:23

توقع الجيش العراقي أن يكون هناك مقاومة صلبة من داعش، ورغم أن المعركة الكبرى ما زالت بعيدة عن النهاية، فإن تحرير الرمادي من داعش مهم جداً بالنسبة للعراقيين.

بغداد، العراق (CNN)-- هاجم عناصر تابعون لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو "داعش"، الجمعة، قاعدة عسكرية تابعة للجيش العراقي بالقرب من الرمادي.

وتم الهجوم بقيادة عشر سيارات مفخخة نحو القاعدة، الجمعة، مما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود عراقيين وجرح 17 آخرين.

وقال رئيس مجلس محافظة الأنبار، صباح الكرحوت في تصريح لـ CNN، عن التفجيرات وقعت بشكل متتابع وسريع، وأن الهجوم استهدف الكتيبة العاشرة في القاعدة الواقعة شمال شرقي الرمادي.

لمزيد من الأخبار حول القتال بالرمادي تابع الأخبار التالية:

بالفيديو: حيدر العبادي يرفع العلم في الرمادي ماحيا "عار الانسحاب".. ويعد بانتصارات أكبر على داعش

زعماء عشائر بالرمادي لـCNN: داعش لا يزال مسيطرا على ربع المدينة 

في 4 دقائق.. إليك أبرز 40 حدثا شهدها العالم في 2015

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس مجلس الأنبار لـCNN: مقتل 3 جنود عراقيين بهجوم شنه داعش على قاعدة قرب الرمادي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}