بالفيديو.. منع بث جلسات البرلمان المصري بـ"التصفيق" الجماعي.. ومغردون: "مايصحش كده طيب نضحك على إيه؟"

منع بث جلسات البرلمان المصري بـ"التصفيق" الجماعي

مصر
نُشر يوم الثلاثاء, 12 يناير/كانون الثاني 2016; 11:50 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 09 ابريل/نيسان 2016; 02:29 (GMT +0400).
بالفيديو.. منع بث جلسات البرلمان المصري بـ"التصفيق" الجماعي.. ومغردون: "مايصحش كده طيب نضحك على إيه؟"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وافق مجلس النواب المصري الجديد في جلسته، مساء الاثنين، على وقف البث المباشر لجلسات البرلمان.

اقرأ.. الجلسة الأولى للبرلمان المصري تثير سخرية الإعلاميين.. وباسم يوسف: ما يحدث مهزلة تدعو للبكاء

وقال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب إن "هناك اقتراحا من 40 عضوا بوقف البث المباشر لجلسات المجلس"، واستقبل أعضاء المجلس الاقتراح بتصفيق حاد، ورد رئيس المجلس بقوله: " موافقة.. موافقة.. موافقة، يقطع البث".  

وأثار قرار منع البث موجة انتقادات على موقع "تويتر" بعضها كان مصحوبا بالسخرية من قرار منع البث، ودشن مغردون عدة وسوم منها "#رجعوا_البث" و"#ضد_وقف_البث" و"#رجعوا_بث_البرلمان"، وتنوعت تعليقات المغردين بين الانتقادات الجادة التي تؤكد حق الشعب في الاطلاع على ما يناقشه البرلمان، وأخرى ساخرة اعتبرت أن منع البث يمنع الضحكة عن الجماهير، ونرصد بعضا منها فيما يلي: 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. منع بث جلسات البرلمان المصري بـالتصفيق الجماعي.. ومغردون: مايصحش كده طيب نضحك على إيه؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}