مرتضى منصور يترأس لجنة حقوق الإنسان.. ومغردون: "كده الموضوع خرج من الكوميديا للخيال العلمي"

ترؤس مرتضى منصور لجنة حقوق الإنسان يثير ضجة بتويتر

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 13 يناير/كانون الثاني 2016; 04:27 (GMT +0400).
ترؤس مرتضى منصور لجنة حقوق الإنسان يثير ضجة على تويتر.. كده الموضوع خرج من الكوميديا للخيال العلمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار خبر تولي النائب مرتضى منصور، منصب رئيس لجنة حقوق الإنسان في برلمان مصر الجديد، عاصفة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أطلق العديد من النشطاء العنان لانتقاداتهم، معتبرين أنه من غير المعقول أن يترأس لجنة حقوقية، شخصية تطاولت على المصريين، على حد تعبيرهم. وفيما يلي بعض التعليقات:

قد يهمك أيضا.. الجلسة الأولى للبرلمان المصري تثير سخرية الإعلاميين.. وباسم يوسف: ما يحدث مهزلة تدعو للبكاء

يذكر أن مجلس النواب المصري وافق على الاقتراح الذى تقدم به النائب مرتضى منصور وعدد من النواب بتشكيل لجان نوعية، تكون مسؤوليتها دراسة القرارات والقوانين التى صدرت فى غياب المجلس واعداد تقرير عنها خلال 4 أيام تنتهى، السبت المقبل، على أن تقدم كل لجنة تقريرها للمجلس فى جلسته، صباح الأحد، بحسب ما ذكرت بوابة الأهرام.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مرتضى منصور يترأس لجنة حقوق الإنسان.. ومغردون: كده الموضوع خرج من الكوميديا للخيال العلمي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}