جون ماكين من ميونخ: الاستخبارات الأمريكية أكدت علنا أن روسيا عززت استقرار نظام الأسد ودفعته للهجوم

ماكين: الاستخبارات أكدت تعزيز روسيا لاسنقرار الأسد

الحرب السورية
نُشر يوم يوم الاثنين, 15 فبراير/شباط 2016; 04:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:06 (GMT +0400).

ميونخ، ألمانيا (CNN)—قال السيناتور الأمريكي، جون ماكين، إن رؤساء أجهزة الاستخبارات في بلاده بينوا وبشكل علني أن تدخل القوات الروسية في سوريا دعم وعزز من استقرار نظام بشار الأسد.

جاء ذلك في كلمة للسيناتور في قمة ميونخ الأمنية، حيث قال: "قامت روسيا وبدون تفريق بقصف المدنيين والمعارضة المعتدلة وعلى مدى أشهر، رؤساء أجهزة الاستخبارات الأمريكية أكدوا وبشكل علني أن التدخل الروسي قام بدعم استقرار نظام الأسد ومساعدته على العودة والمبادرة بالهجوم."

وتابع قائلا: "اليوم وبينما نجلس نحن هنا فإن السوريين والإيرانيين وحزب الله والقوات الروسية يسرعون في عمليات حصار حلب، وليس من محض الصدفة أن السيد بوتين وافق على وقف العنف عندما قام بذلك.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جون ماكين من ميونخ: الاستخبارات الأمريكية أكدت علنا أن روسيا عززت استقرار نظام الأسد ودفعته للهجوم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}