السعودية: مقتل ضابط برتبة عقيد بعد إطلاق نار في محافظة الدوادمي

السعودية: مقتل عقيد باطلاق نار في محافظة الدوادمي

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 05 ابريل/نيسان 2016; 05:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
السعودية: مقتل ضابط برتبة عقيد بعد إطلاق نار في محافظة الدوادمي

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن السعودي

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الثلاثاء، عن مقتل عقيد بعد تعرضه لإطلاق نار في محافظة الدوادمي من مصدر مجهول.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية تصريح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في بيان جاء فيه: "عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، وفي مركز العرجا بمحافظة الدوادمي تعرض العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق نار من مصدر مجهول مما نتج عنه استشهاده، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء ."

وأضاف التقرير: "باشرت الجهات الأمنية المختصة إجراءات ضبط الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: مقتل ضابط برتبة عقيد بعد إطلاق نار في محافظة الدوادمي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}