بجمعة "الأرض هي العرض".. الزمر: فرصة ذهبية.. و6 أبريل: اليوم نقدر نبني أول طوبة في جدار الأمل ونهدم جدار الخوف

الشرق الأوسط
نشر
بجمعة "الأرض هي العرض".. الزمر: فرصة ذهبية.. و6 أبريل: اليوم نقدر نبني أول طوبة في جدار الأمل ونهدم جدار الخوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— اعتبر طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية المصري، جمعة "الأرض هي العرض" فرصة ذهبية على حد تعبيره أمام ثورة 25 يناير.

وقال الزمر في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: "ثورة يناير أمامها اليوم ’فرصة ذهبية‘ للخروج من ثنائية العسكر/ والإخوان التي غرستها الثورة المضادة، فهل ننجح."

من جهتها نشرت حركة شباب 6 أبريل على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بعد إعلانها مشاركتها الجمعة: "خللوا النهارده بداية جديدة، أهم من الشعارات ومن الترتيبات ومن الصراع السياسي كله، اللى نازل اليوم نازل يقول أنا هنا.. لسا موجود وليا رأى وصوت وقيمة."

وتابعت الحركة: "احنا مع بعض أقوى.. ولسه فيه كتير قابضين على جمر الحلم والأمل.. لسه ثورة يناير عايشة وأثرها فينا باقي رغم كل اللي حصل.. دم آلاف الشهداء وتعب آلاف المعتقلين مراحش هدر ومش هيروح هدر.. اليوم نقدر نبنى أول طوبة في جدار الأمل ونهدم جدار الخوف.. ربما لو لم يكن هذا الجدار.. ما عرفنا قيمة الضوء الطليق."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر