تعليقات العريفي والقرني والفوزان والعودة على "السعودية 2030".. وعبدالله بن زايد: التكامل مع السعودية نهجنا

تعليق العريفي والقرني والعودة على "السعودية 2030"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 03:25 (GMT +0400).
تعليقات العريفي والقرني والفوزان والعودة على "السعودية 2030".. وعبدالله بن زايد: التكامل مع السعودية نهجنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رحب وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، برؤية المملكة العربية السعودية 2030، مؤكدا على أن التكامل مع السعودية نهج، لافتا إلى أن قيادة المملكة تتحدى التحديات، على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات للشيخ عبدالله بن زايد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "التكامل مع السعودية نهجنا.. قيادة المملكة تتحدى تحديات المنطقة عبر عاصفة الحزم والرؤية السعودية 2030 بقوة العزيمة والتنمية الشاملة.. ستكون الرافع التنموية للمملكة والمنطقة العربية بعز المولى القدير وشباب طامح وقيادة بصيرة.. البعض ينشر الارهاب والفوضى اما نحن وبقيادة المملكة الحكيمة نهجنا البناء والسعادة."

من جهته قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: "أهم ما سمعته اليوم من الامير محمد بن سلمان قوله ان للصحافة دور في مراقبة تنفيذ رؤية المملكة 2030 وانا سأحميها،" في حين قال الداعية الإسلامي سلمان العودة: "المواطن يسعد بخطوات الإصلاح الإيجابي والتحول الذي يلامس همومه ومخاوفه المستقبلية.. واستيعاب ألوان الطيف من شباب المجتمع في المشهد محمود ومبشر."

أما الداعية محمد العريفي فنشر صورة جمعته بالأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، قائلا: "التقيت قبل قليل سموّ ولي ولي العهد في اجتماع مفيد أشكره لحفاوة استقباله وحسن حواره وصراحته اللهم وفقه واجعله مباركاً.. شكر الله للأمير محمد بن سلمان تقريبه لأهل العلم وإكرامهم اللهم خذ بيده للخير، وأحسن بطانته وكن معه معيناً مسدِّداً."

وعلق الداعية عائض القرني: "بعد مشاهدتي مقابلة الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد أسأل الله أن يكون غدنا أجمل من يومنا في ظل شريعته سبحانه،" في حين قال الداعية عبدالعزيز الفوزان: "صدقتم أميرنا الشاب فنحن شعب فتي ونملك ثروة لا تقدر بثمن إن نحن أحسنا توجيهها واستثمارها وهم شبابنا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التيس يتم تناقلها عبر ومسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعليقات العريفي والقرني والفوزان والعودة على السعودية 2030.. وعبدالله بن زايد: التكامل مع السعودية نهجنا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}