الداخلية السعودية: مقتل أحد المطلوبين في المحاولة الفاشلة لاستهداف مركز شرطة بالطائف

السعودية: مقتلمطلوب بمحاولة هجوم على مركز للشرطة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 مايو/أيار 2016; 06:00 (GMT +0400).
الداخلية السعودية: مقتل أحد المطلوبين في المحاولة الفاشلة لاستهداف مركز شرطة بالطائف

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— نشرت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، صورة تظهر أحد المتورطين في محاولة فاشلة لاستهداف مركز شرطة حداد في بني مالك بالطائف، السبت الماضي، بعد الإعلان عن مقتله.

اقرأ: (السعودية: مقتل جندي في محاولة "تنفيذ عمل إرهابي" بالطائف ومصادرة حزام ناسف وقنابل مصنوعة يدويا)

ونشرت الداخلية السعودية سلسلة من التغريدات على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: "ثبوت تورط المطلوب محمد حزام المالكي في استهداف الشهيد بإذن الله وكيل الرقيب خلف لافي قليل الحارثي.. مقتل أحد المتورطين في المحاولة الارهابية الفاشلة التي استهدفت مخفر شرطة حداد ببني مالك /محمد حزام المالكي."

أيضا: (بالفيديو.. مُسن سعودي يشتكي لسلطان بن سلمان سرقة كيلوغرامين عسل منه بالطائف)

ولفتت الداخلية السعودية في تغريدة منفصلة أن "قوات الأمن تواصل مهامها في تمشيط المنطقة الجبلية التي لجأ اليها المتورطون في المحاولة الفاشلة لاستهداف مخفر شرطة حداد ببني مالك."

(مقتل رجل أمن سعودي خلال ملاحقة مطلوب بالطائف والعثور على أعلام لـ"داعش")

ويذكر أن الداخلية السعودية قالت في بيان سابق لها حول تفاصيل الهجوم الفاشل: "المتسللون، وبعدما شعرا برصد وجودهما بادرا بإطلاق النار من سلاح رشاش والفرار بعد تبادل إطلاق النار معهما من الموقع على سيارة كانت بانتظارهما، وبمطاردتهم وإعطاب سيارتهم ترجلوا منها ولجأوا إلى إحدى المناطق السكنية الجبلية بقرية ثقيف، حيث تمت محاصرتهم وتمشيط المنطقة بحثاً عنهم بمساعدة سكان المنطقة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية السعودية: مقتل أحد المطلوبين في المحاولة الفاشلة لاستهداف مركز شرطة بالطائف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}