ضاحي خلفان: سقط العراق بهاوية من كرهه لمعاوية!.. وانظروا كيف يرفض الحوثي وصالح وقف سفك الدماء باليمن

ضاحي خلفان: سقط العراق بهاوية من كرهه لمعاوية!

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 29 مايو/أيار 2016; 07:31 (GMT +0400).
ضاحي خلفان: سقط العراق بهاوية من كرهه لمعاوية!.. وانظروا كيف يرفض الحوثي وصالح وقف سفك الدماء باليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن "العراق سقط بهاوية من كرهه لمعاوية!" بحسب ما قاله في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

اقرأ: (ضاحي خلفان: العراق بعد صدام فشل بإيجاد مقام بساحة التقدم.. وانتظروا خلال سنة زئير الشعب سنة وشيعة ضد إيران)

وفي الشأن اليمني قال خلفان: "حزب علي عبدالله وحزب الحوثي هي أحزاب فارسية بحته.. انكشف سر التقية.. كنا نظنهم عربا.. وإذ بهم جربا.. لا نطمع في شيء في الجنوب والله الا سلامة أهلها استقرارها من الفرس لا بارك الله فيهم."

أيضا: (خلفان: مرسي كان مرضيا عنه في إسرائيل.. العراق تشرذمت وسوريا تحطمت وتونس لم تعد تؤنس)

وأضاف: "على الخليج العربي أن يدرك حقيقة واحدة إلا وهي أن الشمال اليمني في قبضة إيران برغبة الـ60% من اتباع خامنئي.. ومن العبث التعامل معه كبلد عربي.. المحاولة بإقناع الفرس اليمنين الشماليين بالالتحام معنا محاولات ستكون فاشلة لأن الأصل أقوى من النصل."

(خلفان: مليون درهم لمن يقبض على الحوثي.. السويدان: إيران تتخلى عن الحوثي كما تخلت عن علي عبدالله صالح)

ولفت خلفان إلى أنه "كما هيمنت الدولة الساسانية على اليمن في الماضي تهيمن الدولة الخامنئية على اليمن الشمالي اليوم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضاحي خلفان: سقط العراق بهاوية من كرهه لمعاوية!.. وانظروا كيف يرفض الحوثي وصالح وقف سفك الدماء باليمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}