الشرطة الإسرائيلية: مقتل فتاة فلسطينية حاولت طعن شرطي قرب الحرم الإبراهيمي

إسرائيل: مقتل فتاة فلسطينية حاولت طعن شرطي بالخليل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 01 يوليو/تموز 2016; 12:25 (GMT +0400).
الشرطة الإسرائيلية: مقتل فتاة فلسطينية حاولت طعن شرطي قرب الحرم الإبراهيمي

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن الإسرائيلي

القدس (CNN)— أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الجمعة، مقتل فتاة فلسطينية حاولت تنفيذ هجوم طعن على أحد عناصر حرس الحدود بالشرطة الإسرائيلية قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل.

اقرأ: (إسرائيل: مقتل فلسطينية حاولت طعن جندية في الخليل بثالث حادثة السبت)

وقال ميكي روزينفيلد، المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية في البيان الذي وصل لـCNN نسخة منه إنه لم تسجل أي إصابات بين عناصر الأمن الإسرائيلية.

أيضا: (إسرائيل: إطلاق النار على شخص طعن جنديا جنوب القدس صباح الجمعة)

وقالت الإذاعة الإسرائيلية في تقرير نشر على موقعها الرمسي: "حاولت فلسطينية قبل ظهر اليوم طعن شرطي من حرس الحدود قرب الحرم الابراهيمي الشريف في الخليل خلال فحص امني. وأفيد أن الشرطي الذي لم يصب بأذى اطلق النار على المعتدية مما أدى الى مقتلها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الإسرائيلية: مقتل فتاة فلسطينية حاولت طعن شرطي قرب الحرم الإبراهيمي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}