مصر.. نقل مرشد الإخوان السابق مهدي عاكف من المستشفى

نقل مرشد الإخوان السابق مهدي عاكف من المستشفى

مصر
آخر تحديث الجمعة, 20 يناير/كانون الثاني 2017; 07:36 (GMT +0400).
مصر.. نقل مرشد الإخوان السابق مهدي عاكف من المستشفى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الجمعة، نقل المرشد العام السابق لجماعة "الإخوان المسلمين"، محمد مهدي عاكف، إلى إحدى المستشفيات التي لم تُفصح السلطات عنها، بناءً على طلب من أسرته.

اقرأ.. مصر.. تخفيف حكم إعدام "مفتي الإخوان" إلى السجن 5 سنوات

إذ صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بنقل عاكف من مستشفى الأمراض الباطنية التابعة لمستشفيات "القصر العينى" إلى "إحدى المستشفيات بناء على طلب أسرته وفقاً للقواعد القانونية وأودع بغرفة العناية المركزة لتلقى العلاج اللازم لحين امتثاله للشفاء."

قد يهمك.. القرضاوي يصدر 5 مقترحات لحل أزمة جماعة الإخوان المسلمين في مصر

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. نقل مرشد الإخوان السابق مهدي عاكف من المستشفى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}