موقع آشلي ماديسون للخيانة الزوجية يوفر أقنعة للمستخدمين

تكنولوجيا
نشر
موقع آشلي ماديسون للخيانة الزوجية يوفر أقنعة للمستخدمين

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قرصنة موقع الخيانة الزوجية "آشلي ماديسون" أحدثت ضجة واسعة الصيف الماضي، ويبدو وأن القائمين على الموقع بدأوا بتقديم خاصية جديدة، الأقنعة.

فإن أراد المستخدم الحفاظ على هويته وعدم كشفها على الموقع يمكنه أن يضيف قناعاً لصورته الشخصية التي يحّملها عبر حسابه بالموقع.

اقرأ: تعدد الشركاء والحب واحد.. موقع "OKCupid" للتعارف يضيف ميزة العلاقات مع أشخاص متعددين

وقال القائمون على الموقع في صندوق عبر صفحته الجديدة: "نحن نحترم رغبة عملائنا بالحفاظ على السرية، لذا قررنا إضافة بعض الأدوات للحرص على ذلك."

و.. آخر ضحايا اختراق موقع الخيانة الزوجية "آشلي ماديسون".. قسيس ينتحر بسبب "العار"

خاصية "الصورة السرية" الجديدة تسمح للمستخدمين الاختيار من بين نوعين من الأقنعة (باللونين البني والأسود) أو أربعة ألوان مختلفة لتشويش الأعين، الأداة تستخدم خاصية تمييز ملامح الوجه لتحديد موقع العينين ووضع القناع عليهما بالصورة.

فبعد حادثة القرصنة وانتشار هويات 32 مليون مستخدم للموقع وعد القائمون بتحسين معايير الحماية الأمنية، لكن يبدو وأن الأقنعة ليست بالحل الكافي.

أيضاً: بعد نشر 30 مليون عنوان بريد الكتروني.. الشرطة الكندية تحذر قراصنة موقع "آشلي ماديسون" للتعارف والخيانة الزوجية

لكن القائمين على الموقع أشاروا بأن أعداد المستخدمين لا تزال في ازدياد بشكل أكبر من أي وقت مضى، فقبل القرصنة كان عدد المستخدمين 39 مليوناً، واليوم زاد هذا العدد إلى 43 مليون مستخدم، وفقاً لما أشار إليه الموقع، وهو رقم يصعب التأكد من مدى صحته.

نشر