تفاجأت بتنبيه نفاذ الوقود بسيارتك؟ يمكنك قطع هذه المسافة وفقاً لنوع سيارتك

هل أضيء تنبيه نفاذ الوقود بسيارتك؟ لا تقلق

اعمل وابتكر
آخر تحديث الخميس, 29 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:58 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لا شك بأن ذلك الضوء الصغير الموجود على عداد السرعة في سيارتك قد أدخل إلى نفسك الرعب بنفاذ الوقود. 

لكن هل كنت تعلم بأنه لا يزال أمامك مسافة ستسمح لك بإعادة تعبئة الوقود في حال عدم وجود محطات للبترول بالقرب منك في تلك اللحظة، وهذا يعتمد على نوع سيارتك. 
 
شاهد الإنفوجرافيك أعلاه لتتعرف على المسافات التي يمكنك قطعها بعد إضاءة مؤشر نفاذ الوقود وفقاً لنوع سيارتك.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"bd_work_n_innovate","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تفاجأت بتنبيه نفاذ الوقود بسيارتك؟ يمكنك قطع هذه المسافة وفقاً لنوع سيارتك ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:gallery"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}