الملك عبد الله يستضيف "حبيب الملح" ويعيد تمثيل "حركته" الأيقونية

الملك عبد الله يستضيف "حبيب الملح"

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 مارس/آذار 2017; 04:35 (GMT +0400).
الملك عبد الله يستضيف "حبيب الملح" ويعيد تمثيل "حركته" الأيقونية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لا شك بأن قائمة المشاهير والشخصيات العالمية التي تتواصل مع "حبيب الملح،" تطول يومياً، إذ أن آخر إضافة إلى قاعدة الشيف التركي الجماهيرية توسعت لتصل إلى الحياة الملكية.

قد يعجبك أيضا.. تفضّل إلى مطعم "حبيب الملح" التركي "المثير" في أبوظبي

وقد نشر الشيف التركي نُصريت غوكشيه مؤخراً على صفحاته في مواقع التواصل تويتر وانستغرام، صورة تجمعه مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبد الله، خلال زيارته إلى الأردن، مرفقاً الصورة مع تعليق يشكر به الملك عبد الله على حسن ضيافته.

وكتب الشيف "حبيب الملح،" (الذي لُقب كذلك نسبة للطريقة "المثيرة" التي يستخدمها لرش الملح على شرائح اللحم،) على الصورة التي نشرها على "تويتر" بتاريخ 18 مارس/آذار: "أود أن أشكر صاحب السمو الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، لضيافته وكرمه أثناء زيارتي إلى الأردن." 

كما نشر غوكشيه صورة ثانية على صفحته على انستغرام، تجمعه مع الملك عبد الله لوحده، حيث يظهر الملك وهو يقوم بحركة رش الملح الأيقونية التي اشتهر بها الشيف التركي في مطلع العام الماضي.

ولا يعتبر العاهل الأردني أول من تواصل معه غوكشيه من رؤساء العالم، إذ سبق وأن استقبل ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مطعمين تابعين له في دبي وأبو ظبي.

HH Shk Mohd bin Rashid cok kral adamsin dedi

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك عبد الله يستضيف حبيب الملح ويعيد تمثيل حركته الأيقونية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}