شاهد.. رئيس وزراء لبنان سعد الحريري بين مضيفات ينشدن "هلا بالخميس"

شاهد.. سعد الحريري بين مضيفات و"هلا بالخميس"

فيديو
آخر تحديث الخميس, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 10:31 (GMT +0400).
شاهد.. رئيس وزراء لبنان سعد الحريري بين مضيفات ينشدن "هلا بالخميس"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم تعد ظاهرة أغنية "هلا بالخميس" محصورة في دول الخليج فقط، فها هي الأغنية الشهيرة تنتشر في لبنان أيضاً، حيث ظهر سعد الحريري، رئيس الوزراء بين عدد من مضيفات شركة الطيران اللبنانية، وهنّ ينشدن الأغنية.

فقد استفاد عدد من الموظفين في "طيران الشرق الأوسط"، من وجود رئيس الحكومة في حفل افتتاح مركز التدريب والطيران في مبنى المطار، بحسب ما ذكرت صحف محلية لبنانية، لالتقاط فيديو معه على طريقة "سيلفي"، قبل أن يؤدوا أغنية "هلا بالخميس."

وبحسب الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يسأل الحريري الموظفين اثناء التقاط الفيديو عن يوم الغد، ليرد الموظفون بالقول "بكرا الخميس... وهلا بالخميس.." 

قد يهمك أيضا: رئيس وزراء لبنان سعد الحريري يفاجئ فتاة بعرض زواج أثناء حفل إفطار في بيروت

ظهور الحريري في هذا الفيديو أثار ردود فعل متفاوتة على موقع تويتر، حيث انتشر وسم "هلا بالخميس" بين الهاشتاغات الأكثر انتشاراً في لبنان، وتباينت تعليقات المغردين بين مؤيد لما قام به رئيس حكومة لبنان وآخر مستغرب.

الإعلامي والمحلل السياسي سالم زهران، نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر، شاكراً الحريري لعدم "انصياعه لرغبات السبهان"، على حد وصفه، وذلك في إشارة الى اللقاء الذي جمعه هذا الأسبوع مع ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، والتقط صورة سيلفي معه.

وفيما يلي بعض التعليقات الأخرى التي تناولت فيديو الحريري.

من جهة أخرى، قال الحريري في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر إن مركز التدريب والمؤتمرات هو استثمار بتطوير اقتصاد المعرفة في لبنان واستثمار بالطاقات البشرية التي تُعتبر ركيزة أولى بالاقتصاد اللبناني.

كما وصف المدير العام لشركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت افتتاح المركز بأنه يحقق رؤية رفيق الحريري لبلده ولبيروت، قائلاً إنه تم اختيار يوم عيد ميلاده لإفتتاحه، بحسب ما نقلت الوكالة الوطنية للأنباء.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. رئيس وزراء لبنان سعد الحريري بين مضيفات ينشدن هلا بالخميس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}