• تعيش فيه لبؤة وأشبالها.. ملعب غولف "صحراوي" بإطلالات خلابة وحياة برية متنوّعة

    نشر
    تعيش فيه لبؤة وأشبالها.. ملعب غولف "صحراوي" بإطلالات خلابة وحياة برية متنوّعة

    بمرتفعات حادّة، ومناظر خلّابة، والكثير من الحياة البرية، يعدّ ملعب "جبل الديناصورات" في "منتجع وادي الذهب للغولف" بولاية أريزونا الأمريكية، أحد الأسماء التي عادة ما تتواجد ضمن قائمة الأمنيات لملاعب الغولف التي يجب زيارتها واللعب فيها. بالإضافة إلى إطلالة الملعب المذهلة، فإنه يتميّز بكونه ملعبًا صحراويًا يقدّم تجربة لعب الغولف في بيئة مختلفة تمامًا عن المعتاد.

  • كان الوحيد الذي يسمح للأقليات باللعب.. نادي غولف يُلهم اللاعبين الصغار

    نشر
    كان الوحيد الذي يسمح للأقليات باللعب.. نادي غولف يُلهم اللاعبين الصغار

    في مدينة تستضيف أفضل لاعبي الغولف في العالم، يوجد نادي غولف يرعى الجيل القادم ويطوّر اللعبة. يعدّ "نادي ديزيرت ماشي للغولف" في مدينة فينيكس الأمريكية من أهم الأماكن لاختبار قدرات اللاعبين الناشئين، وتعليهم قيم وأساسيات لعبة الغولف. التقت مقدّمة برنامج Living Golf على CNN، ياسمين ساندرز، بمدير فريق الناشئين بالنادي، وإحدى أبرز مواهبه، لمعرفة كيف يساعد النادي في رعاية هذه المواهب الصاعدة.

  • اعتقد أنها لعبة سهلة.. لاعب سعودي يكشف أبرز صعوبات ممارسة الغولف

    نشر
    اعتقد أنها لعبة سهلة.. لاعب سعودي يكشف أبرز صعوبات ممارسة الغولف

    دخل معاذ السبيعي عالم الغولف حين كان يبلغ من العمر 18 عامًا. ولم يستطع التوقف عن ممارستها منذ ذلك الحين. ومع الاستمرارية وتخصيص وقت كافٍ للرياضة، نجح السبيعي بترك بصمة خاصة اليوم في سن الـ20 عامًا.

  • اللعب بدولار واحد فقط.. هل هذا أغرب ملعب غولف في العالم؟

    نشر
    اللعب بدولار واحد فقط.. هل هذا أغرب ملعب غولف في العالم؟

    يعدّ"نادي حفرة الثعبان للغولف" (Snake Hole Golf Club) واحد من أكثر الملاعب الصحراوية حصرية وأصالة في ولاية أريزونا الأمريكية، ولكنه قد لا يشبه أكثر ملاعب الغولف حول العالم. ولن يكلفك اللعب سوى دولار واحد، ولكن يجب أن تكون أحد أفراد مجموعة مختارة.

  • عمرها 16 عامًا فقط.. لاعبة غولف سعودية تطمح للعالمية

    نشر
    عمرها 16 عامًا فقط.. لاعبة غولف سعودية تطمح للعالمية

    رغم أن سنّها لم يتجاوز الـ16 عامًا، إلّا أن لاعبة الغولف السعودية، ليان المحيسن، ما تزال تطلق العنان أمام طموحاتها بتمثيل بلادها في بطولات عالمية.
    تمارس المحيسن العديد من النشاطات الأخرى، من بينها السباحة. ولكن بعد أن عملت والدتها في مجال الغولف، قررت تشجيع ابنتها على تجربة اللعبة.
    ومنذ ذلك الوقت، وقعت المحيسن في حُبّ هذه الرياضة بكلّ تفاصيلها، إلى درجة أنها أصبحت تصطحب أختها، التي تبلغ من العمر 6 أشهر، إلى مختلف جولاتها وتدريباتها.

  • "كرة غولف أم ثعبان".. شاهد كيف تتدرب لاعبة محترفة على لعب الغولف في صحراء أمريكا

    نشر
    "كرة غولف أم ثعبان".. شاهد كيف تتدرب لاعبة محترفة على لعب الغولف في صحراء أمريكا

    تتمتع لاعبة الغولف الإيطالية بينيديتا موريسكو بكل ما يلزم لتصبح محترفة. فقد حظيت بمسيرة ناجحة بفئة الناشئين في أوروبا، وفي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات العام الماضي، لفتت الأنظار وحصلت على أدنى نتيجة للهواة. دعت موريسكو مقدمة برنامج Living Golf، ياسمين ساندرز، للانضمام إليها للتدريب على لعب الغولف بالصحراء، في ملعب "ترون نورث" المرموق بمنطقة فينيكس.

  • شاهد لحظة تشكّل إعصار أمام لاعبي غولف

    نشر
    شاهد لحظة تشكّل إعصار أمام لاعبي غولف

    ركض لاعبو غولف للاحتماء في ملعب "باين ستيوارت" للغولف في ولاية ميسوري الأمريكية، بعد رؤيتهم لحظة تشكّل إعصار في مكان قريب منهم. ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية الوطنية، شهدت أمريكا 16 يومًا من الطقس القاسي في الفترة من نهاية أبريل إلى أوائل مايو. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات جرّاء العاصفة.

  • تتطلّب اللياقة والقوة.. شاهد كيف تتدرّب لاعبة غولف في صالة رياضية

    نشر
    تتطلّب اللياقة والقوة.. شاهد كيف تتدرّب لاعبة غولف في صالة رياضية

    وُلدت في الصين ونشأت في سان دييغو.. تعدّ موني هي نجمة صاعدة داخل وخارج ملعب الغولف. وعززت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا مكانتها بين نخبة من اللاعبات، وحصلت على مكان مرغوب به في جولة LPGA خلال عام 2019. قبل مشاركتها الأولى في بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية في الرياض، انضمّت ياسمين ساندز، مقدمة برنامج Living Golf على CNN، إلى ليلي في صالة الألعاب الرياضية، حيث أرتها ما تقوم به للحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء البدني أثناء الجولة.